U3F1ZWV6ZTQxMDM0NTQ0ODYyNDc1X0ZyZWUyNTg4ODEzOTE5MTcwOA==

هل كثرة الفورمات تضر بالحاسوب ؟؟؟ كثرة فورمات الهارد , اضرار وفوائد فورمات الهارد وما هو الإصدار الأفضل اللذي علي إختياره

هل كثرة الفورمات تضر بالحاسوب ؟؟؟ كثرة فورمات الهارد , اضرار وفوائد فورمات الهارد وما هو الإصدار الأفضل اللذي علي إختياره.

هل كثرة الفورمات تضر بالحاسوب ؟؟؟ كثرة فورمات الهارد , اضرار وفوائد فورمات الهارد وما هو الإصدار الأفضل اللذي علي إختياره.

سلام عليكم . من الأخطاء الشائعة لدى الكثير من أناس يخشون من عملية الفورمتاج ، لأنهم يقولون أن كثرة الفورمتاج مضر بالحاسوب . أولا إخواني الفورمتاج ليس مضرا نهائيا بالحاسوب ، كيف ذلك ، عليك أن تعرف أن نظام الويندوز مثله مثل أي برنامج آخر ، أي مثل AVAST مثل VLC مثل WINRAR ، يعني مثل أي برنامج آخر ، السؤال الموجه إليك هل إزالة البرامج فيه ضرر على الجهاز ؟ سوف تقول لي لا ، أبدا ذلك غير مضر . وأنا أقول لك الأمر سيان مع الويندوز ؛ بل إن عملية الفورمتاج مفيدة للحاسوب ، حيث تزيل عنه الملفات والأعطاب والفيروسات التتي تتقل الحاسوب بعد مدة من الإشتغال .
............... الآن بعدما تعرفت على أن عملية الفورمتاج جيدة وليست خطيرة للحاسوب ، أي نظام عليك أن تقوم بتتبيته ؟ .

أولا بخصوص أفضل نظام الويندوز : فالكل مازال يتحدث عن نظام الويندوز XP والويندوز 7 ، في حين أن أفضل نظام هو ويندوز 10 ثم ويندوز 8.1 .
لمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا
أولا لنعد الى نوع الحاسوب لديك إذا كان لديك حاسوب محمول فالأفضل هو ويندوز 10 يتميز بإدارة أفضل للطاقة وبالتالي عمرا أطول لبطارية جهاز الحاسب المحمول .
حاجة أخرى سرعة الإقلاع ، فالويندوز XP والويندوز 7 ، لديهم مشكل كبير في تأخر الإقلاع نظرا لتحميلهم الكثير من الملفات والقيام بالكثير من العمليات ، عكس نظام ويندوز 10 و 8.
حاجة أخرى المظهر ونظام الإشعارات والمساحة ودرع الحماية والمتصفح وملفات DLL ، كلها تجعل ويندوز 10 أفضل إختيار .
إضافة الى التحديثات ، فنظام XP لم يعد مدعوما ، وحتى ويندوز 7 فهي فطريق لأن تكون غير مدعومة ،
....
والآن الصراع بين نظام الويندوز 10 ونظام الويندوز 8.1
أسوء نظام ويندوز صدر هو نظام ويندوز 8 ، حيث أنه يجعل العمل فيه يبدوا وكأنه في الهاتف ، ويتعرض كثيرا للأعطال خاصة ما يتعلق بملفات SYSTEM32 .
والكثير من الأشياء الأخرى ، ودليلنا على أنه أسوء نظام ويندوز ، هو أن شركة مكرسوفت سرعان ما تداركت هذا الإصدار بإصادر جديد هو ويندوز 10 ، .
لهذا عليكم إختيار ويندوز 10 .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة