U3F1ZWV6ZTQxMDM0NTQ0ODYyNDc1X0ZyZWUyNTg4ODEzOTE5MTcwOA==

تطبيق رائع Adguard Premium يحميك من الاعلانات المزعجة الخبيثة و مواقع الخداع على الانترنيت بدون روت

تطبيق رائع Adguard Premium يحميك من الاعلانات المزعجة الخبيثة و مواقع الخداع على الانترنيت والتعقب واكثر من ذلك بكثير على هواتف الأندرويد بدون روت 

تطبيق .رائع .Adguard. Premium. يحميك .من .الاعلانات .المزعجة .الخبيثة. و .مواقع. الخداع .على .الانترنيت. والتعقب. واكثر. من. ذلك. بكثير. على. هواتف. الأندرويد. بدون. روت

يُعتبر تطبيق ADGUARD الأفضل في مجال التخلص من الإعلانات وذلك لإحتوائه على العديد من الميزات ومن أهمها عدم حاجته لوجود صلاحيات الجذر "الروت"  في هاتف الأندرويد.

تطبيق ADGUARD يقوم بإنشاء إتصال آمن وفعال VPN, يقوم بالتخلص من الإعلانات والنوافذ المزعجة التي إنتشرت كثيراً في هذه الفترة, ويُساعدك ذلك أيضاً على تسريع الإتصال وتقليل إستهلاك البيانات.

ويشمل تطبيق ADGUARD إمكانية حذف والتخلص من الإعلانات التي تظهر في المتصفحات وحتى في التطبيقات والألعاب التي تستخدمها على هاتفك الأندرويد, بالإضافة إلى إمكانية تحديد موقع لعدم حجب الإعلانات عليه وذلك من خيار User Filter من قائمة "إعدادات" داخل التطبيق.

ومن مزاياه المهمة أيضاً, إمكانية تفعيل وضع الجدار الناري, الذي يُمكنك من قطع الإنترنت عن التطبيقات التي تعمل في الخلفية, وللعلم أن هذا التطبيق غير متوفر في سوق بلاي "Google Play" ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة منه "آخر إصدار" من خلال الضغط على Adguard-Premium 2.1.370.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة